مع استمرار الاحتجاجات اليومية في مدينة عدن فوضى عارمة واشتبكات مسلحة بمحافظة لحج اليمنية

مع استمرار الاحتجاجات والمسيرات بشكل يومي وبسخط عارم، في مدينة عدن جنوب اليمن، تحت شعار "لماذا يتم الدفاع القتله واللوطية". 

وذلك بعد مقتل "رأفت دمبع" على يد رجال الأمن، الشاهد الرئيسي في قضية "اللواط" المشهورة والمتهمين فيها متنفذين من رجال الشرطة بمدينة عدن.

فقد وصلت الفوضى الأمنية إلى محافظة لحج، القريبة من مدينة عدن، واندلعت اشتباكات مسلحة، فجر اليوم الخميس، أثناء محاولة مسلحين الهجوم على مركز للشرطة بمديرية تبن، في محافظة لحج، جنوبي اليمن، أسفرت عن إصابة رجل أمن واثنين من المهاجمين.

وقالت مصادر أمنية في محافظة لحج، إن المسلحين حاولوا اقتحام قسم شرطة المديرية، لإطلاق سراح محتجزين اعتقلوا قبل أيام على ذمة قضايا جنائية، لكن أفراد الشرطة تصدوا لهم، لتندلع مواجهات بين الطرفين استخدمت فيها أسلحة متوسطة، قبل أن تدفع الشرطة العسكرية في المديرية بتعزيزات عسكرية إلى موقع قسم الشرطة المستهدف.

وذكرت المصادر أن المواجهات أصيب فيها أحد أفراد الشرطة إصابة خطيرة، فيما  تمكنت الوحدات العسكرية للجيش اليمني من إصابة اثنين من المهاجمين والقبض عليهما، حيث يخضعان حاليًا للعلاج تحت حراسة مشددة، تمهيدًا لنقلهما إلى الحجز وخضوعهما للتحقيقات.

وأشارت إلى أن عدد المهاجمين كان سبعة أشخاص، تمكن خمسة منهم من الفرار.

#رافت_قضية_عدن #رأفت_دمبع

*المصدر - متابعات خاصة


ليست هناك تعليقات :

جميع الحقوق محفوظة - تبع نت © 2019