ياسر اليماني يكشف عن أسرار مهمة حول تفجير العند ويحدد بالاسم القيادات العسكرية التي قامت بالتنسيق لعملية التفجير.. (فيديو)

الامارات ومليشياتها "الحوثية والحراكية" يستهدفون قيادات الشرعيه العسكرية والوطنية، بهذه العبارات كشف ياسراليماني بالاسم القيادات في الحراك الجنوبي التي قامت بالتنسيق لهذه العملية.

شاهد فيديو اليماني1:

شاهد فيديو اليماني2:

وتحدث "اليماني" بمقطع الفيديو عن تفاصيل هامة ودقيقة، مؤكداً أنه مسئول مسئولية كاملة عن صحة ودقة هذه المعلومات.

ووجه "اليماني" رسالة هامة الرئيس اليمني والتحالف العربي بحسب معلومات حصل عليها من قيادات عسكرية رفيعة.

واتهم "اليماني" في مقطع الفيديو قائد الحزام الأمني بردفان "مختار النوبي" وتحركات مشبوه خلال ثلاث أيام قبل فعالية العرض العسكري بقاعدة العند، واتهم "اليماني" أيضاً النوبي القيادي الحراكي حيث أشار إلى أن تدخل النوبي ووصوله إلى منصة العرض العسكري بالعند بعد الحادثة في وقت قياسي بحجة الإنقاد يعد دليل واضح على أن هناك رصد متواصل وعلم مسبق وتنسيق حوثي إماراتي.

وطلب "اليماني" التاكد من هذه المعلومات والتحقق منها، وأنه مسئول مسئولية كاملة عن صحة ودقة هذه المعلومات.


هذا واستهدفت طائرة بدون طيار ” مفخخة ” صباح يوم أمس تتيع مليشيات الحوثي الإنقلابية منصة العرض العسكري في قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج.

وقال المصور الصحفي نبيل القعيطي لـ ” لوسائل اعلام ان طائرة بدون طيار شوهدت تقترب من منصة الاحتفال بتدشين العام التدريبي في قاعدة العند، دون ان يتم اعتراضها.

واضاف شاهدنا الطائرة تقترب من منصة الاحتفال وكنا نتوقع انها طائرة تصور الحفل، حتى هبطت داخل منصة الحفل واحدثت انفجار ضخم وكبير.

واكد القعيطي مشاهدته سقوط جرحى يقدر عددهم 15 جريح جلهم من القيادات التي كانت حاضرة على المنصة ولكنه لم يتأكد من هويتهم.

واضاف ان الحاضرين كانوا قيادات رفيعة في وزارة الدفاع بينهم نائب رئيس هيئة الاركان الزنداني، ورئيس الاستخبارات العسكرية طماح، وقائد المنطقة الرابعة فضل حسن وغيرهم.

كما اكد القعيطي اصابة اعلاميين بينهم الاعلامي نبيل الجنيد، و محمد النقيب.

وقالت مصادر طبية في العاصمة عدن، إن نحو 6 عسكريين قتلوا وأصيب 18 آخرين، بينهم قيادات عسكرية ومدنية.

* المصدر - متابعات خاصة


ليست هناك تعليقات :

جميع الحقوق محفوظة - تبع نت © 2019